إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس 2019 عبر وزارة التربية والتعليم LMS

إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس 2019 عبر وزارة التربية والتعليم LMS 1

يتعرف طلاب الصف الأول الثانوي العام على موعد إعلان نتائجهم في تلك التجربة الأولى التي تخوضها وزارة التربية والتعليم لهذا العام.

وهناك ترقب كبير حول نتائج طلاب أولى ثانوي لمعرفة جميع درجاتهم خلال العام الدراسي الحالي، ولقد وضحت الوزارة بعض المعلومات التي تخص النتائج وموعد صدورها بشكل رسمي أمام الطلاب بجميع محافظات مصر والقاهرة.

وقد ارسل الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، خطابا لكافة المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية للإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019.

والتي قام الطلاب بتأدية امتحاناتها ورقياً وذلك لعدم اكتمال التكنولوجيا في بعض المدارس التي اعتمدت على نظام التابلت في الامتحانات.

اقتراب نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس 2019 الترم الثاني

ذكر مصدر بوزارة التربية والتعليم أن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 لكافة الطلاب تكون نهاية الأسبوع الجاري.

حيث انتهت كافة عمليات التصحيح المستمرة في الإدارات التعليمية لخروج النتائج بشكل رسمي وموحد على كافة المحافظات في بضع أيام، ويمكن للطلاب الحصول عليها من خلال رابط إلكتروني سيتم توضيحه لكم في هذا المقال.

ولقد أدى طلاب أولى ثانوي امتحانات نهاية العام الدراسي في الفترة من 19 مايو وحتى 1 يونيو 2019، ولقد اعتمدت بعض المدارس على نظام الاختبار الذكي من خلال الجهاز اللوحي.

وبعض المدارس التي لم تتمكن من الحصول على الاختبارات بهذا النظام قامت بتأديتها ورقياً، ويتم استخراج النتائج للجميع في وقت واحد خلال ساعات مقبلة.

رابط ظهور نتائج أولى ثانوي عام 2019 برقم الجلوس

تختلف نتيجة الصف الأول الثانوي هذا العام، حيث يحصل الطلاب على النتائج بشكل إلكتروني وعدم ظهورها بالمدارس.

حيث تبدأ مرحلة تجميع الدرجات غدا الاثنين بداخل وزارة التربية والتعليم، على أن يتم إتاحتها فور الانتهاء من تلك المرحلة الأخيرة عبر موقع بنك المعرفة المصري.

أو من خلال حساب الطالب الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم عن طريق الكود والاسم.

وللطالب حرية الاختيار لخوض امتحانات يوليو المقبل في حالة حصوله على نسبة أكثر من 50%، أما إذا حصل على أقل من 50% فعليه دخول امتحانات يوليو قبل الانتقال إلى الصف الثاني الثانوي.

وينتظر الطلاب الذين أدوا الامتحانات الورقية انتهاء اكتمال تصحيح الاختبارات الإلكترونية لظهورهما معاً.

سوف نكون معكم على مدار الساعة لننقل مزيد من الأخبار والمستجدات حول ظهور نتيجة طلاب أولى ثانوي 2019 حسب اسم الطالب ورقم الجلوس، ونتابع معكم التعليقات للرد على كافة الاستفسارات.

كما نوهه مسئول بقطاع التعليم بالوزارة أن نتائج الملاحق الخاصة بسنة أولى ثانوي عام 2019 الدور الثاني ستعلن أيضا في شهر يوليو أو أول أغسطس وذلك فور الانتهاء من التصحيح والمراجعة والرصد.

أضف رد