نتيجة أولى ثانوي ٢٠٢٠ بالألوان ابحث عن بطاقتك موقع وزارة التربية والتعليم المصرية

نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 برقم الجلوس الترم الأول

ينتظر طلاب الصف الأول الثانوي ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2020 خلال بضع أيام قليلة، حيث أشار مصدر بإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 خلال أسبوع واحد من انتهاء الامتحانات.

والتي أنهاها الطلاب الخميس الماضي الموافق 23 من شهر يناير الجاري، وسيتم متابعة لكم هذا الحدث وكيفية الحصول على نتيجتك فور ظهورها والاستعلام عنها باستخدام كود الطالب والرقم السري المدون عبر وزارة التربية والتعليم.

والجدير بالذكر انطلاق امتحانات النقل لطلاب الثانوية العامة الأول والثاني منذ الحادي عشر من يناير واستمرت لمدة عشرة أيام، وتحرص وزارة التربية والتعليم على متابعة جميع مراحل التصحيح والكنترول.

ليتم رصد نتيجة الصف الأول الثانوي ورفعها إلكترونياً للاستعلام عنها عبر حساب الطالب الخاص بداخل الموقع الإلكتروني للوزارة، ويتم إعلانها بالمدارس فور ظهورها من خلال صفحة الوزارة عبر الإنترنت.

نتيجة الصف الأول الثانوي ٢٠٢٠

أعلنت وزارة التربية والتعليم صدور نتيجة طلاب الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الأول في نهاية الشهر الجاري، وذلك مع قرب انتهاء أعمال الرصد وتجهيز إعلانها بشكل رسمي بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم لنشرها من خلال الموقع الإلكتروني.

وشددت وزارة التربية من نشر النتائج قبل موعدها المحدد وسيتم توقيع عقوبة على من يخالف تلك التعليمات، لتصبح نتيجة أولى ثانوي متاحة للطلاب إلكترونياً قبل وصولها إلى المدارس بمختلف محافظات مصر.

ولقد أدى طلاب الصف الأول الثانوي الامتحانات الورقية مقارنة بطلاب الصف الثاني الثانوي باستخدام نظام التابلت، كما اعتمدت الامتحانات على قياس مستوى فهم الطالب وليس قدرات الحفظ.

لذلك أتاحت وزارة التربية والتعليم دخول الطالب اللجان بكتاب المادة حيث أصبحت مقاييس النجاح مختلفة ومتطورة لبناء أجيال تعتمد على الجانب الذهني في الإجابات.

موقع وزارة التربية والتعليم

يتمكن جميع الطلاب من الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم باستخدام البيانات الخاصة به، ويمكن معرفتها من خلال شئون الطلاب بداخل مدرستك ومتابعة تسجيل الاستمارة والتعرف على نتيجة الصف الأول الثانوي.

ويحصل الطالب على تقدير الدرجات في كافة المواد المقررة، وسيتم تخصيص رابط إلكتروني تابع للوزارة من أجل استقبال أكبر عدد من الطلاب الباحثين عن نتائج الثانوية العامة حسب رقم الكود والرقم السري.

الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم.

سيتم إضافة رابط آخر في وقت لاحق فور ظهور النتيجة تابعونا فقط وبالتوفيق للجميع.

أضف رد