منصة إدمودو جو نتيجة بحث الشهادة الإعدادية 2020 بكود الطالب السري

منصة إدمودو

منصة إدمودو التعليمية أطلقتها وزارة التربية والتعليم من أجل التواصل بين الطالب والمعلم خلال فترة توقف الدراسة منذ 15 مارس، وذلك بقرار جمهوري للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب من الوباء المنتشر عالمياً.

وأصبحت إدمودو همزة الوصل الإلكترونية بين الطالب والمعلم وولي الأمر أيضاَ، وكانت تلك التجربة الأولى أتاحت للتكنولوجيا وللتعليم عن بعد أن يثبت نجاحاً كبيراً في العملية التعليمية في مصر، ومن المتوقع أن تستمر تلك المنصة للتواصل الإلكتروني الآمن.

وأصبح قرار إلغاء الامتحانات من الصف الثالث الابتدائي حتى الشهادة الإعدادية أمر لا مفر منه، مما جعل وزارة التربية والتعليم تفكر في أمر بديل ويحافظ أيضا على صحة طلابنا الأعزاء، لذلك أعلن الدكتور طارق شوقي عن الأبحاث المطلوبة لجميع الصفوف الدراسية.

منصة إدمودو

استقبلت المنصة الإلكترونية إدمودو أبحاث الطلاب بالصف الثالث الإعدادي من الفترة 9 مايو وحتى 15 مايو، وقدمت المنصة كلمة للدكتور طارق شوقي حول كيفية عمل مشاريع الأبحاث من الصفوف الثالث الابتدائي وحتى الشهادة الإعدادية وتوضيح لطريقة التعامل مع عناصر المشروع وترتيبها للوصول إلى بحث شامل لجوانب الموضوع بالكامل.

رابط منصة إدمودو https://go.edmodo.com

نتيجة الشهادة الإعدادية

تعلن وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع المديريات نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بعد اعتمادها في الحال.

وتابعت المديريات عمليات الرصد والمراجعة وتصحيح الأبحاث الدراسية لرفعها عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم.

والجدير بالذكر أن محافظة الجيزة وأسيوط قامت باعتماد نتيجة أبحاث الصف الثالث الإعدادي في الساعات الماضية، وجاءت نسبة النجاح 99.7%.

وسيتم متابعة رفع باقي المحافظات خلال الأسبوع المقبل، وتوفير روابط الاستعلام عنها بشكل مباشر من خلال “الكنترول”.

أضف رد