بوابة الثانوية العامة اعرف نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020

نتيجة الصف الأول الثانوي

ينتظر طلاب الصف الأول الثانوي إعلان نتيجة الامتحانات الإلكترونية خلال تلك الأيام، حيث أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي إعلان النتائج لأولى وثانية ثانوي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، وبذلك تكون النتيجة متاحة عبر بوابة الثانوية العامة خلال منتصف الأسبوع المقبل.

ولقد انطلقت امتحانات الصف الأول الثانوي منذ 29 أبريل وحتى 20 مايو الجاري لسنة 2020، وأدى الطلاب الامتحان على فترتين حسب محافظة الطالب وذلك عبر جهاز التابلت الخاص بالطالب، نظرا لظروف تعطل الدراسة في مصر منذ الخامس عشر من مارس الماضي مع تفشي الوباء عالمياً.

نتيجة أولى ثانوي الترم الثاني 2020

نعلن لكم عبر موقع “الكنترول” التعليمي عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 من خلال روابط وزارة التربية والتعليم، وسيتم تخصيص منصة إلكترونية من أجل البدء عن الاستعلام عن النتائج، وسيتم إعلانها لكم فور نشرها من الوزارة.

وقد أدى 584 ألف طالب بالصف الأول الثانوي الامتحانات الإلكترونية، ورصد مصدر بأن نسبة الطلاب المتخلفين عن دخول الامتحانات قليل جدا مقارنة بتلك المنظومة الجديدة وتقنية التكنولوجيا في التحكم بالامتحانات عن بعد.

لم تتلقى مديريات التربية والتعليم على مستوى المحافظات شكاوى خلال فترة امتحانات طلاب الصف الأول الثانوي، وكان انتظام أداء الطلاب للامتحانات بنسبة 100% بأغلب المديريات.

قد يهمك أيضاً: نتيجة الصف الأول الثانوي

بوابة الثانوية العامة

بدأ البحث الإلكتروني عن بوابة الثانوية العامة من أجل الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 للترم الثاني من خلال موقع الوزارة والبوابة، وسيتم إعلان النتائج خلال أيام قليلة، فقط تابعوا معنا وقم بعمل مشاركة للمقال من أجل متابعة كل جديد ومعلومات حصرية عن النتائج لحظة بلحظة من داخل موقع وزارة التربية والتعليم.

للدخول إلى بوابة الثانوية العامة من هذا الرابط https://thanwya.emis.gov.eg/ ، كما تقدم البوابة خدمات آخري لطلاب الثانوية العامة من جداول الامتحانات وأرقام جلوس الثانوية العامة ومتابعة المعلم لأعمال الامتحانات.

أضف رد