“ترم أول” نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024 برقم الجلوس هنا

نتيجة الصف الاول الاعدادي 2020

تعرف الآن على نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024 برقم الجلوس على موقع الكنترول، حيث تعد الدرجات أكثر ما يشغل بال أولياء الأمور والطلاب والطالبات على مستوى الجمهورية في الوقت الحالي.

ويسعى الجميع إلى معرفة نتيجة الصف الأول الإعدادي ٢٠٢٤ نصف العام الفصل الدراسي الأول عن طريق موقع بوابة وزارة التربية والتعليم المصرية.

خاصة وأن الموقع يقوم بعرض النتيجة الخاصة بشهادات النقل والشهادة النهائية للصف الثالث الإعدادي، وذلك في مختلف محافظات مصر الكبرى.

مثل القاهرة  الجيزة الإسكندرية  الشرقية المنوفية المنيا أسيوط الغربية القليوبية الدقهلية الفيوم بني سويف، قنا سوهاج البحيرة دمياط وغيرهم من المحافظات.

يبحث الطلاب عن كيفية الدخول على منصة إدمودو للتعرف على نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 للفصل الدراسي الأول بعد رفع أبحاث الطلاب.

وتبدأ نتيجة أولى إعدادي في الظهور خلال تلك الأيام وللتعرف عليها بزيارة الموقع الإلكتروني لمنصة إدمودو أو زيارة المدرسة التابع لها في أقرب وقت.

إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي ٢٠٢٤

مع ملاحظة أن الموقع يعرض نتيجة الصف الثاني الإعدادي والثالث الإعدادي، أما الصف الأول الإعدادي فيتم الاستعلام عن نتيجته من خلال سؤال المدرسة المقيد بها الطالب من خلال رقم الجلوس.

ما عدا محافظة القاهرة الكبرى فقط، فيتم الإعلان عن نتيجتها من خلال بوابة وزارة التربية والتعليم الرسمية الإلكترونية.

يتم عادة الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي لهذا العام 2024 بمحافظة القاهرة برقم الجلوس الخاص بكل طالب أو طالبة.

وجاري الآن توفير قاعدة بيانات الطلاب والطالبات مع بيان نتيجة الاختبارات في كل مادة مستقلة مع درجاتها.

وذلك بأرقام دقيقة تمت مراجعتها بشكل مكثف، من قبل فريق المصححين والمراجعين بمديريات التربية والتعليم الخاصة بكل لجنة.

جدير بالذكر أنه في هذا العام تمت امتحانات النقل والشهادة الإعدادية بكل سلاسة ويسر، ودون ورود أي شكاوى يلتفت لها من الطلبة أو الآباء والأمهات.

وقد كان مستوى الرقابة في اللجان جيدًا، وأسلوب إدارة اللجان ناجحًا بكل المقاييس، وكل هذا يدل على منظومة عمل رائعة يشار لها بالبنان.

نجاح وزارة التربية والتعليم في امتحانات نصف العام 2024

وقد أشارت الوزارة إلى نجاح إدارة الامتحانات هذا العام من خلال اللقاءات الصحفية والمؤتمرات الخاصة بالوزارة التي عقدت للتعليق على هذا الأمر.

وأكد الأستاذ محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم محافظة القاهرة، على أهمية تزويد اللجان الخاصة بالامتحانات بكافة الوسائل المساعدة للطالب والمراقب على أداء الامتحان بسهولة.

مثل توفير مستوى جيد ومناسب من الإضاءة، والحرص على التهوية السليمة بالمكان، وغير ذلك من التجهيزات الخاصة التي تكفل الراحة والسلاسة داخل كل لجنة.

توجد محافظات مختلفة انتهت فيها امتحانات المرحلة الإعدادية في وقت مبكر عن غيرها، مثل محافظة أسوان ومحافظة الأقصر.

وهناك محافظات أخرى حدث بها بعض التأخير الغير مقصود مثل محافظة كفر الشيخ ومحافظة قنا بصعيد مصر.

ولكن بشكل عام تصدر النتائج النهائية في موعدها المقرر مسبقًا دون تأخير، حرصًا على التنسيق بين المحافظات في تلك الناحية.

موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم مصر

إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2024 بمحافظة القاهرة من خلال رابط مديرية التربية والتعليم على شبكة الإنترنت.

رابط بوابة القاهرة التعليمية: https://eduserv.cairo.gov.eg

أما المحافظات الأخرى فمن المعروف أنها تعلن في المدرسة الخاصة بالطالب فقط من خلال كشوف الأسماء وأرقام الجلوس، وأحيانا يقوم موقع اليوم السابع أو مصراوي أو فيتو أو الوطن بنشر نتائج امتحانات الطلاب الابتدائي.

وتم إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس بالفعل في الوقت الحالي لبعض المحافظات من خلال اليوم السابع، ونتمنى لكل الطلبة والطالبات النجاح والتفوق الباهر في كل المراحل التعليمية والحياتية القادمة إن شاء الله.

تابعوا معنا كل جديد حول نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية، وكذلك نتيجة الصف السادس الابتدائي، وغير ذلك من الموضوعات الحيوية التي تخص جميع طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية سواء الفصل الأول أو الثاني.

علما أن محافظ الجيزة أو أي محافظة أخرى لا يقوم باعتماد نتائج الطلاب لأنه مرحلة انتقالية وليست شهادة، وغالبا ما يقوم مدير الإدارة أو مدير المدرسة بنشر الدرجات لجميع الطلاب من خلال صفحة المدرسة على الفيسبوك.

التي تهم كافة شرائح المجتمع المصري خاصة نتائج الامتحانات، والتي نقوم بنشرها أولًا بأول على الكنترول في كل المجالات.

ونسعد باستقبال استفساراتكم وتعليقاتكم على صفحتنا على فيسبوك في أي وقت والرد عليها، ونتمنى لكم تحصيل النفع مما نقدمه من محتوى مميز.

يجدر الإشارة أن نتيجة الصف الأول الثاني الثالث الرابع الخامس السادس الابتدائي وأيضا الإعدادي والثانوي سيكون متاح عبر بوابة الكنترول التعليمية.

كل التوفيق لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات الترم الأول وجميع امتحانات العام الدراسي وقريبا تطبيق خاص لكل المراحل التعليمية.

أضف رد