نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة 2024 البوابة الإلكترونية لمحافظة Beheira

نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة 2024 البوابة الإلكترونية لمحافظة Beheira 1

ينتظر نحو 120 ألف وعدد 972 طالب وطالبة لحظة اعتماد نائبة المحافظ دكتورة نهال بلبع لاختبارات الترم الأول وظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2024 برقم الجلوس عبر مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية الرسمية بالبحيره وذلك في موعد أقصاه الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام.

بدأت امتحانات الفصل الدراسي الأول بداية من 21 يناير وانتهت يوم الخميس 26 يناير 2024، وسط حالة من الالتزام والهدوء الذي ساد الموقف خلال هذه الفترة الحرجة لجميع الطلبة والطالبات بالصف الثالث الإعدادي.

وكان الأستاذ يوسف الديب قد أوضح أن ١٢٠٩٧٢ طالب بمستوى محافظة البحيرة أدوا اختبارات نصف العام تم توزيعهم على عدد 644 لجنة، وانتهت مع آخر يوم في الفصل الدراسي الأول.

وقال سيادته أن السيد الوزير الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم كان على اتصال مباشر مع بداية ماراثون الامتحانات، وكانت تعليمات سيادته بضرورة الالتزام التام داخل اللجان والانضباط بعد أخذ أي موبايل أو أي أجهزة اتصال ذكية.

وذلك لضمان عدم نشر أي أوراق للامتحانات وعدم نشرها على مواقع وشبكات الغش الإلكتروني مثل صفحات شاومينغ وغيرها من الصفحات المشبوهة.

وطالب سيادته جميع أبناءه بضرورة التركيز في مذاكرة الدروس جيدا ومراجعة كافة أجزاء المنهج الدراسي جيدا، ومراجعة نماذج امتحانات الوزارة الاسترشادية والتي تنشرها على البوابة الرسمية.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة 2024 عبر موقع مديرية التربية والتعليم

حسب ما ذكرنا بالأعلى بأن كنترول محافظة البحيرة بدأ تصحيح أوراق إجابات المواد الدراسية مثل اللغة العربية، والإنجليزية، والدراسات الاجتماعية، والرياضيات سواء جبر وإحصاء أو هندسة، والعلوم، ومادة التربية الفنية والحاسب الآلي.

وقال وكيل الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة أستاذ يوسف الديب أنه قام بالمرور على لجان التصحيح مؤكدا أن السادة المعلمين والمعلمات يلتزمون بالإجابة المرفقة بالنموذج، وأنه قام شخصيا بمراجعة أحد أوراق إجابة العربي والتي كانت جيدة للغاية.

وأشاد بالانضباط بتعليمات الوزارة التي شددت على تصحيح كل خطة بالسؤال ومنح الطالب درجة على كل خطوة، ومراجعة الإجابات التي قام الطالب بشطبها لربما تكون صحيحة.

ومن ناحية أخرى أصدرت وزارة التربية والتعليم تعليمات لكافة المديريات على مستوى الجمهورية بضرورة عدم ارتباط إعلان نتائج الامتحانات بالمصروفات الدراسية، ونشرها على الفور بعد اعتمادها.

مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة

مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة

البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول برقم الجلوس

من المرجح أن تقوم د نهال بلبع نائبة محافظ البحيرة باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة 2024 ترم أول برقم الجلوس خلال الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام، وأشارت بأن المؤشرات الأولية وعينات التصحيح العشوائية مبشرة لنتوقع أن تكون معدلات النجاح أفضل مع العام الدراسي السابق.

وأكدت سيادتها أن هناك ضوابط تحكم موعد ظهور نتيجة الإعدادية بالبحيرة وهي ضرورة الدقة أثناء التصحيح والمراجعة وفي النهاية رصد الدرجات، وأكدت أن الدقة أهم من السرعة ولكن أيضا سيتم إنجاز العمل المطلوب بالدقة المطلوب خلال وقت وجيز بإذن الله تعالى.

تشمل النتائج إعلان أوائل الطلاب على مستوى جميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة بداية من إدارة بندر كفر الدوار، إدارة دمنهور، وادي النطرون، إدارة بندر دمنهور، المحمودية، إدارة أبو المطامير، إدارة شبراخيت، إيتاي البارود، كوم حمادة، أبو حمص، حوش عيسى، الدلنجات، الرحمانية، إدكو، النوبارية، رشيد، بدر.

يمكن لأبنائنا وبناتنا الاستعلام عن نتائج الترم الأول عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة ومديرية التربية والتعليم من خلال الروابط التالية:

  • https://www.facebook.com/Tarbeataalem
  • وسنقوم برفع ملفات النتائج لكل الإدارات التعليمية ملف excel اكسيل أو بي دي اف pdf للاستعلام بالاسم

قدمنا سابقا نتائج لبعض المحافظات الأخرى مثل المنيا، الغربية، المنوفية، الدقهلية، القليوبية، القاهرة، الإسكندرية، الجيزة وغيرهم.

ومن أسرة منصة الكنترول نقدم خالص الأمنيات لجميع طلابنا الأعزاء بكافة المراحل المختلفة بالنجاح الدائم والتوفيق.

One Response

  1. محمد عبد الفتاح عوض مرشدي

أضف رد