نتيجة ملاحق الثانوية العامة برقم الجلوس 2018 موقع اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم

نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2018

ننشر لكم نتيجة الثانوية العامة 2018 لدور الملاحق في مصر، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نشرها للطلاب نهاية الأسبوع الجاري، وذلك مع عودة العمل داخل الكنترول منذ أمس السبت نظرا لتوقفها خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، وتتمكن معامل التصحيح من الانتهاء خلال يومين فقط لاعتماد نتيجة الدور الثاني ظهر الأربعاء خلال المؤتمر الصحفي لإعلان نسبة النجاح في الثانوية العامة للدور الثاني.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2018

يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2018 من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم فور الاعتماد، حيث أدى الطلاب الامتحانات في الفترة من 10 أغسطس حتى 20 من نفس الشهر الجاري، وعلى الفور بدأت أعمال التصحيح على مستوى جميع المحافظات المصرية، والتي تكاد تنتهي منها خلال ساعات قليلة بالرغم من توقفها لمدة لا تقل عن خمسة أيام خلال العيد، ويحصل الجميع على الدرجات في كافة المواد للشعبتين العلمية والأدبية.

وامتحن طلاب الدور الثاني للثانوية العامة في مصر بنظام البوكليت والذي استمر منذ العام الماضي، وحقق هذا النظام الحديث نجاح خلال دورة الامتحانات خلال الدورين الأول والثاني، وأعرب طلاب شعبة علمي رياضة عن سهولة امتحان الاستاتيكا، ولكن اشتكى طلاب المجموعة الأدبية من امتحان الفلسفة والمنطق نظرا لصعوبتها، وذكرت إحدى الطالبات أنها تريد فقط الحصول على درجة النجاح من الامتحان.

مواقع إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2018

يريد الطلاب معرفة نتيجة الثانوية العامة 2018 من خلال الإنترنت وذلك قبل ظهورها بالمدارس بساعات قليلة، لذلك نوفر لكم روابط الحصول عليها فور إتاحتها إلكترونيا، ونقوم بتحديث تلك الروابط من خلال موقع “الكنترول” ليحصل عليها الجميع فور نشرها من قبل وزارة التربية والتعليم والمواقع الرسمية لنشرها.

  • موقع وزارة التربية والتعليم
  • موقع اليوم السابع
  • الوطن نتيجة
  • بوابة مصراوي
  • نتيجتك بالاسم فقط

مع تمنيات أسرة موقع الكنترول لجميع الطلاب الأعزاء بالنجاح والتفوق الباهر، اترك لنا تعليق برقم الجلوس لتحصل عليه فور ظهورها.

أضف رد