نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2018 موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس للطالب

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2018

تعلن وزارة التربية والتعليم المصرية نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة خلال العام الدراسي 2017-2018، حيث تنتهي كنترول تصحيح أعمال الشهادة الثانوية خلال ساعات قليلة، ولذلك حددت الوزارة موعد اعتماد نتائج الملاحق للصف الثالث الثانوي بعد الانتهاء من مرحلة الرصد لإعلانها بشكل نهائي عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم وبوابة الثانوية العامة.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 للدور الثاني يوم الأربعاء، حيث يبقى للوزارة يومين فقط لإتمام مرحلة التصحيح وإعلان النتائج قبل نهاية الأسبوع الجاري، حيث توقفت أعمال التصحيح خلال الأسبوع الماضي مع إجازة عيد الأضحى المبارك، ثم استأنف الكنترول العمل مع مطلع هذا الأسبوع، ولقد انتهى طلاب الثانوية العامة في مصر من الامتحانات يوم الاثنين الماضي الموافق 20 أغسطس.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018

يستعد الطلاب للبحث عن نتيجة الثانوية العامة لدور الملاحق خلال بضع أيام قليلة، لذلك يضع لكم موقعنا المتميز “الكنترول” عدد من الروابط التي تمكن طلابنا الأعزاء من الاستعلام عن نتيجة امتحانات الثانوية العامة بمجرد الضغط على الرابط ليقوم بتحويله بشكل مباشر للحصول على النتيجة برقم الجلوس فقط.

ولقد أدى أكثر من 140 ألف طالب وطالبة امتحانات ملاحق الثانوية العامة، وينتظر الطلاب صدور النتيجة لإدخال رغبات تنسيق المرحلة الثالثة، ولذي انطلق مع مطلع الشهر الجاري، ليتم إعلان التنسيق خلال أيام من ظهور نتيجة طلاب الثانوية العامة، ليتعرف الجميع على معدلات الحد الأدنى للقبول في الكليات المتبقية من المرحلتين السابقتين.

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

موقع وزارة التربية والتعليم

تعلن البوابة الإلكترونية لموقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بمجرد اعتمادها من الدكتور الوزير طارق شوقي، لتصبح متاحة لجميع الطلاب عند الاستعلام برقم الجلوس من خلال هذا الرابط موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

موقع اليوم السابع

يعرف الطلاب منذ سنوات طويلة البوابة الأولى للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018، حيث ينشر اليوم السابع تفاصيل إعلان نتيجة الثانوية العامة مع رابط الحصول عليها قبل ظهورها بساعات، يتم تحديث المقال لوضع رابط اليوم السابع في الحال.

مصراوي نتيجة

يرصد مصراوي نتيجة الثانوية العامة 2018 حسب الاسم لجميع طلاب الدور الثاني بعد اعتمادها، ونقوم بوضع لكم الرابط المباشر للحصول على نتيجتك عبر بوابة مصراوي فور إعدادها صباح يوم إعلان النتيجة.

أضف رد