نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2020 البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2020

نرصد لكم نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2020 لنصف العام الدراسي الأول بجميع الإدارات التعليمية التي تقع تحت مديرية التربية والتعليم محافظة الإسكندرية.

ونحن بصدد الإعلان عن نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسكندرية الترم الأول برقم الجلوس خلال نهاية شهر يناير الجاري، حيث استلمت أكثر من 10 لجان تصحيح الامتحانات.

وسيتم الانتهاء منها بعد عملية المراجعة وتجميع درجات الطلاب لإعلانها فورا.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية الترم الأول 2020

أعلنت الأستاذ يوسف الديب، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أن أعمال ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 برقم الجلوس الترم الأول تقوم على قدم وساق خلال جولتها التفقدية الأخيرة لأعمال الكنترول.

وصرحت بأن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 هذا العام ستكون مبشرة للطلاب وأولياء الأمور، ولم تكشف عن نسبة النجاح حتى يتم تصحيح آخر ورقة وأخذ العينة العشوائية من المادة لوضع نسب النجاح النهائية.

وذكرت في تصريح خاص لها بأن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2020 سيتم نشر عبر البوابة الإلكترونية ولجميع الطلاب بعد أن يتم اعتمادها من اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.

لترفع درجات كل طالب على حدة حسب رقم الجلوس الخاص بالطلاب والاستعلام عن نتائج آخر العام بالمجموع الكلي.

مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية نتيجة الإعدادية 2020 برقم الجلوس

لقد استقبلت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أكثر من 78 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الماضي.

وتم توزيعهم على 338 لجنة، وقد كانت هناك غرفة تقوم بتلقي الشكاوى أثناء الامتحانات، وللدخول إلى رابط مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية

تقوم البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية بمتابعة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 عبر إدراج موعد للطلاب قبل إعلانها بساعات.

كما تنشر روابط الاستعلام عن نتائج الإعدادية بالتعاون مع موقع وزارة التربية والتعليم، وينشر لكم موقع “الكنترول” أكثر من رابط للحصول على نتيجة إعدادية الإسكندرية.

سيتم تفعيل الروابط الثلاث فور ظهوره النتيجة واعتمادها فترقبوا معنا تلك اللحظات القليلة قبل إعلانها.

أضف رد