نماذج امتحانات الوزارة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدئي 2022 الترم الثاني

قمنا من خلال هذا المقال بالتعاون مع أسرة الكنترول مع الكثيرين من معلمي وموجهي كافة المواد لنشر نماذج امتحانات الوزارة الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022 بالإجابات كاملة لتغطية كافة أجزاء المنهج الدراسي.

يمكنك عزيزي الطالب أو عزيزي المعلم تحميل ملفات الأسئلة بصيغة pdf وتنزيلها على جهازك وطباعتها ورقيا.

كافة الأسئلة المنشورة أعلاه تشمل الحلول النموذجية لكل الأسئلة، يمكنك أن تضع أي استفسار من خلال التعليقات.

حاولت وزارة التربية والتعليم تجميع أسئلة بنك المعرفة المصري لشهر فبراير ومارس وأبريل الخاص بمنهج الصف الرابع الابتدائي الجديد وجعله في شكل امتحانات لتدريب الطلاب على الاختبار النهائي لآخر العام الدراسي الحالي.

وقال دكتور طارق شوقي كافة الأسئلة عبارة عن صح أو خطأ مع أسئلة اختيار من متعدد وأسئلة أكمل الإجابة الصحيحة وأسئلة الترتيب والتوصيل وليس هناك أي سؤال مقالي.

وأوضح سيادته أن الهدف الرئيسي من تطوير منظومة المناهج الدراسية هو زيادة التفكير والقدرة على الابتكار والاختراع واستنتاج الحلول دون الحاجة إلى الحفظ.

وهذا ما تتبعه أغلب الدول الأوروبية والأجنبية المتقدمة، وقال فعلًا سنواجه صعوبات فائقة التوقعات ولكننا سنتخطاها بفضل الله تعالى، وسننجح ونحقق الهدف المنشود خلال السنوات القادمة.

جدير بالذكر أن بداية ماراثون امتحان الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022 سيبدأ الأحد المقبل الموافق 8 مايو الجاري وستكون المادة الأولى عربي ودين ثم ينتهي الماراثون الخميس القادم بمادة الرياضيات.

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

أضف رد