نماذج امتحانات للصف الأول الثانوي 2023 المواد العلمية

نماذج امتحانات أولى ثانوي

يقدم لكم موقع الكنترول النماذج الوزارية الاسترشادية للمواد العلمية للصف الأول الثانوي 2023 الترم الأول حيث أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن الامتحانات هذا العام سوف تكون ورقية لذلك قامت الوزارة بتقديم نماذج استرشادية لكي يستفاد منها الطلاب وتكون نموذج لامتحان نصف العام الدراسي الأول.

يجب أن يهتم جميع الطلاب بهذه النماذج لأنها تقوم بالتركيز على أجزاء مهمة من المنهج كما أنه من الممكن أن تكون بعض أسئلة النماذج مطابقة لأسئلة الامتحان الرسمي الذي ستقومون بأدائه.

اقرأ أيضًا: نماذج استرشادية كيمياء أولى ثانوي مع الحل 2023

نماذج الوزارة الاسترشادية لمادة الفيزياء للصف الأول الثانوي 2023

تكون درجة النهاية العظمى لمادة الفيزياء 30 درجة والصغرى 15 درجة، حيث يكون منهم 21 درجة للاختيار من متعدد، فقوموا بالتدريب على هذا النموذج الاسترشادي جيدًا.

سوف يتم أداء مادة الفيزياء للصف الأول الثانوي يوم الاثنين الموافق اليوم 31 يناير 2023 وستكون مدة الامتحان ساعة ونصف من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12 ونصف ظهرًا.

نماذج امتحانات الفيزياء أولى ثانوي

[embeddoc url=”https://alkntrol.com/wp-content/uploads/2022/01/امتحان-الوزارة-الاسترشادى-فيزياء-1-ثانوى-ترم-اول-2020-الامتحان-التعليمى.pdf”]

النماذج الاسترشادية لمادة الأحياء للصف الأول الثانوي

تكون درجة النهاية العظمى للمادة الأحياء 30 درجة بينما الصغرى 15 درجة ويكون 21 درجة، منهم للاختيار من متعدد، لذلك قوموا على تدريب جيدًا على نوعية هذه الأسئلة.

سوف يتم أداء امتحان الأحياء للصف الاول الثانوي يوم الأربعاء الموافق ليوم 26 يناير 2022 وسوف تكون مدة الامتحان ساعة ونصف من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12 ونصف ظهرًا.

نماذج امتحانات الأحياء أولى

[embeddoc url=”https://alkntrol.com/wp-content/uploads/2022/01/امتحان-الوزارة-الاسترشادى-احياء-1-ثانوى-ترم-اول-2020-الامتحان-التعليمى.pdf”]

اقرأ أيضًا: توزيع درجات امتحان الصف الأول الثانوي 2022

نماذج الاسترشادية لمادة الرياضيات للصف الأول الثانوي

النماذج الوزارية لمادة الرياضيات للصف الأول الثانوي الشعبة العلمية، ستكون أغلب الأسئلة عبارة عن الاختيار من متعدد لذلك يجب أن تكون على استعداد تام لهذا الامتحان حيث سيتم محاسبتك على الناتج النهائي فقط وليس على الخطوات.

ستكون النهاية العظمى للدرجة 40 درجة بينما الصغرى 20، وسيكون 28 درجة منهم من نصيب أسئلة الاختيار من متعدد.

سيتم أداء امتحان الرياضيات للشعبة العلمية الصف الأول الثانوي يوم الأربعاء الموافق ليوم 2 فبراير 2023 وستكون مدة الامتحان ثلاث ساعات من الساعة تسعة صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا

نماذج امتحانات رياضيات جبر وهندسة أولى ثانوي ترم أول 2022

[embeddoc url=”https://alkntrol.com/wp-content/uploads/2022/01/امتحان-الوزارة-الاسترشادى-رياضيات-1-ثانوى-ترم-اول-2020-الامتحان-التعليمى.pdf”]

أضف رد