نموذج استرشادي للصف الثاني الثانوي إنجليزي 2023

نموذج امتحان مادة اللغة الإنجليزية ثانية ثانوي

كالعادة يهتم موقع الكنترول بتقديم كل ما هو مفيد وجديد للطلاب في جميع المراحل التعليمية، لذلك سوف نقدم لكم النموذج الاسترشادي للصف الثاني الثانوي لمادة اللغة الإنجليزية 2023.

أعلن الدكتور طارق شوقي أن الامتحان هذا العام سيكون ورقيًا كما قدمت الوزارة أيضًا هذا الامتحان الاسترشادي، ليكون مرجعًا مهمًا للطلاب ليتعرفوا على نوعية الأسئلة التي تأتي في الامتحان وكيف تأتي.

وأن يقوم أيضًا بالتركيز على الأجزاء المهمة، ومن الممكن أيضًا أن تصادفك نفس الأسئلة التي جاءت في الامتحان الاسترشادي، لذلك يجب عليك أن تركز بها جيدًا.

يكون امتحان مادة اللغة الإنجليزية يوم الثلاثاء الموافق اليوم 25 يناير 2023 وتكون مدة الامتحان ثلاث ساعات من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ويكون هذا الامتحان لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية وفي نفس الوقت.

اقرأ أيضًا: نماذج امتحانات استرشادية للصف الثاني الثانوي أدبي 2023

ولكي تحصل على درجة مرتفعة في هذا الامتحان، يجب عليك ترجمة الأسئلة بشكل جيد أولًا حتى تتفادى الأخطاء التي من الممكن أن تقع فيها أثناء الحل.

النموذج الاسترشادي للصف الثاني الثانوي لمادة اللغة الإنجليزية 2023

تكون النهاية العظمى لمادة اللغة الإنجليزية 40 درجة والنهاية الصغرى 20 درجة، حيث تكون درجات الاختيار من متعدد 24 درجة من إجمالي مجموع درجات المادة.

[embeddoc url=”https://alkntrol.com/wp-content/uploads/2022/01/انجلش-تانيه-ثانوي-ترم-أول.pdf”]

أتمنى لكم التوفيق والسداد في هذا الامتحان، وأن تنالوا الدرجات التي ترضيكم.

أضف رد