نماذج استرشادية للصف الأول الثانوي إنجليزي وأجوبتها 2022

نماذج استرشادية أولى ثانوي انجليزي الترم الأول 2022

كالعادة يهتم موقع الكنترول بجميع الطلاب، لذلك يقدم الموقع نماذج استرشادية للصف الأول الثانوي في اللغة الإنجليزية وإجابتها 2022 ضمن امتحانات الوزارة التي تقوم بنشرها على الموقع الرسمي لتدريب الطلبة والطالبات على شكل الاختبار النهائي، والذي سيكون ورقي هذا العام.

النماذج الاسترشادية تكون سبب في نجاح الكثير من الطلاب، ويجب على الجميع إلقاء نظرة عليها أثناء المذاكرة وفي كثير من الأحيان يأتي منها أسئلة بالضبط كما هي دون تغيير، لذلك سنقدمها لكم مع الإجابات الخاصة بها لنسهل الأمور عليكم.

نماذج امتحانات الوزارة الاسترشادية إنجليزي أولى ثانوي عام وإجابتها

نماذج استرشادية وإجابتها لغة إنجليزية للصف الأول الثانوي

نماذج استرشادية وإجابتها لغة إنجليزية للصف الأول الثانوي

نماذج امتحانات الوزارة أولى ثانوي انجليزي 2022

نماذج امتحانات الوزارة أولى ثانوي انجليزي 2022

نماذج استرشادية للصف الأول الثانوي إنجليزي وأجوبتها 2022 1

اقرأ أيضًا: توزيع درجات امتحان الصف الأول الثانوي 2022

نماذج استرشادية للصف الأول الثانوي إنجليزي وأجوبتها 2022 2

نماذج استرشادية للصف الأول الثانوي إنجليزي وأجوبتها 2022 3

تبدأ امتحانات نصف العام للصف الأول الثانوي يوم 22 يناير على أن يسبقها المواد الغير مضافة للمجموع، وتنتهي في 2 فبراير 2022.

وقد صرح السيد الدكتور طارق شوقي أن اختبارات الترم الأول هذا العام ستعقد ورقيا وليس إلكترونيا كما جرى العام الدراسي الماضي وذلك خوفا أن تحدث مشكلة بشبكة الإنترنت ووقوع النظام أثناء الحل.

مما يؤثر سلبا على مستوى أبنائنا الطلاب، ولكي يأخذ كل طالب حقه من الدرجات ولا يكون السيستم عائق لتفوقه.

وأشار سيادته أن الأسئلة ستكون بنسبة 70 % للأسئلة الاختيارية ( اختر من متعدد )، وباقي الامتحان 30 % سيكون للأسئلة المقالية التي تحتاج وقت وكتابة أكثر.

سيكون نظام نتيجة أولى ثانوي هذا العام بنظام التقديريات ممتاز (85 إلى 100%) تقدير جيد جدا (من 65% لأقل من 85%) ، جيد من ( 50% حتى أقل من 65% ) بينما أقل من 50% ضعيف.

علما أن الامتحان سيعقد بنظام الاوبن بوك حيث يمكن للطالب الاستعانة بمصدر خارجي مثل الكتاب المدرسي، إلا أن السيد الوزير أوضح أنه سيتم توزيع ورقة بها المفاهيم الأساسية والقوانين لاستخدامها بدلا من الكتاب.

كما يستطيع الطالب استعمال التابلت الإلكتروني واستخدام كل محتوياته المدرجة عليها وستقوم وزارة التربية والتعليم بتنزيل بعض المصادر الجديدة عليه خلال أيام.

أضف رد