الموقع الإلكتروني للمدارس المصرية اليابانية.. نتيجة القبول للطلاب والمعلمين بالمحافظات

المدارس اليابانية 2019

تعلن وزارة التربية والتعليم المصرية نتيجة قبول الطلاب بالمدارس اليابانية للعام الدراسي الجديد 2018-2019، والتي ينتظرها الآباء بحوالي 22 محافظة للالتحاق بتلك المنظومة الجديدة من التعليم الخاص الحكومي في مصر، حيث من خلال زيارة الموقع الإلكتروني يتعرف المتقدم على أسماء المقبولين في المرحلة الأولى من مشروع المدارس اليابانية داخل مصر.

التقديم في المدارس اليابانية 2019 في مصر

بدأ التقديم إلى المدارس اليابانية في الثاني من يوليو الماضي لسنة 2018، وتم تخصيص موقع إلكتروني للتقديم خلال الفترة المسموح بها، كما وضعت الشروط اللازمة ليتم قبول الطلاب خلال تلك المنظومة التعليمية الجديدة والتي تبدأ تطبيقها في سبتمبر 2018، لكي يصبح الطالب المصري مماثل لطلاب العالم في المستوى التعليمي، إلى جانب أنشطة تعليمية والتوكاتسو المستخدم في المدارس اليابانية، وتبلغ مصروفات العام الدراسي 10 آلاف جنيهاً، ولغة التدريس بها هي اللغة العربية.

مراجعة شروط القبول

  1. أن يكون الطفل المتقدم مصري الجنسية
  2. أن يكون سن الطفل المتقدم إلى كي جي 1 يتراوح من أربع سنوات وحتى خمس سنوات، وطفل كي جي 2 من سن 5 سنوات ولا يزيد عن 6 سنوات، والطفل المتقدم للصف الأول الابتدائي ابتداء من سن 6 سنوات وحتى 7 سنوات.
  3. يتم اختيار الطلاب بناء على المنطقة السكنية حسب المدون في بطاقة الرقم القومي للأب، واختيار الأقرب للمدرسة.
  4. إدخال البيانات بصورة سليمة على الموقع الإلكتروني والاسم الرباعي حتى يتسنى لك اختيار طفلك.

موقع المدارس اليابانية

نوفر لكم من خلال موقع الكنترول رابط الدخول إلى المدارس اليابانية لمتابعة نتيجة القبول للأطفال، كما خصصت الوزارة موقع إلكتروني للتسجيل عليه في الفترة المحددة منذ بدء التسجيل ولمدة أسبوعين، والدخول إلى المدارس اليابانية المصرية من هنا.

نتيجة القبول في الحضانات والصف الأول

من أجل أن يتم قبول الطالب في المدارس اليابانية المصرية عن طريق إدخال البيانات بصورة صحيحة حيث لا يتمكن ولي الأمر من التعديل على البيانات بعد الضغط على زر حفظ، وتسجيل بيانات الطفل لمرة واحدة على الموقع الإلكتروني حتى لا يتسبب هذا التكرار في استبعاد طلب الطفل، أن يتوافق محل الإقامة مع المدرسة المراد التقدم لها، وفي حالة وجود نقص في العدد المطلوبة للمدرسة يتم اختيار الطلاب خارج المربع السكني لها.

أضف رد