نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 التعليم الفني برقم الجلوس

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020

تبدأ وزارة التعليم العالي في إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 خلال أيام قليلة، وذلك بمجرد الانتهاء من إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة.

حيث تتمكن من التعرف على الأماكن الخالية في الكليات لتحديد نسب القبول لطلاب التعليم الفني الثانوي بنظام الثلاث سنوات بكافة الشعب.

ونرصد لكم من خلال موقع “الكنترول” تفاصيل الإعلان عن تنسيق الدبلومات الفنية 2020 لمعرفة الحد الأدنى للقبول بالكليات.

أعمال تنسيق الدبلومات الفنية 2020 والشهادات المعادلة

استقبلت معامل الجامعات طلاب الدبلومات الفنية دبلوم صنايع تجارة زراعة فنادق للالتحاق بموكب التنسيق في الفترة من 23 أغسطس وحتى 29 أغسطس.

وقد تمكن 95 ألف طالب وطالبة من التسجيل الإلكتروني وملء رغبات القبول بالجامعات والمعاهد المصرية.

وذلك للحاصلين على نسبة 60% فأكثر لطلاب التعليم الفني بنظام الثلاث سنوات، وكذلك لطلاب النظام خمس سنوات بالشعبة الثانوية التجارية والصناعية والزراعية.

ولقد أعلن مكتب التنسيق يوم 27 أغسطس عن إغلاق باب التسجيل الخاص بطلاب الشهادات المعادلة، وذلك مدَ فترة التقديم إلى أسبوع إضافي.

ليستطيع جميع طلاب الشهادات المعادلة الأجنبية والعربية من الدخول في تنسيق 2020 بالجامعات على مستوى محافظات مصر.

قد يهمك أيضا: نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

نتيجة تنسيق التعليم الفني 2020 بالكليات والمعاهد

صرح السيد عطا، رئيس قطاع الامتحانات في مصر، أن الموقع الخاص باستقبال تنسيق الدبلومات الفنية انتهى منذ أيام من تسجيل رغبات الطلاب.

للبدء في إعلان نتيجة تنسيق التعليم الفني 2020 بعد أيام من انتهاء طلاب الدور الثاني من التسجيل عبر موقع التنسيق، ليكون إعلان النتيجة خلال شهر سبتمبر المقبل.

وذلك قبل البدء في العام الجامعي الجديد، ويتعرف الطلاب على نتائج تنسيق الدبلومات الفنية الدبلوم الصناعي الزراعي التجاري الفندقي بالمعاهد والكليات من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية:

الموقع الرسمي لبوابة الحكومة المصرية الإلكترونية: https://tansik.egypt.gov.eg/application

والحصول أيضاً على الحد الأدنى لجميع الكليات على مستوى الجامعات في جمهورية مصر العربية.

ويحصل كل طالب قد سبق له التسجيل في التنسيق بمعرفة النتيجة من خلال الرقم السري عبر موقع البوابة، ويتم متابعتكم بأحدث الأخبار وأهمها على الإطلاق.

أضف رد