نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2020 بوابة الحكومة المصرية بالرقم السري

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2020

تعلن وزارة التعليم العالي المصرية نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2020 فور الانتهاء من إعلان نتيجة طلاب الدور الثاني من الثانوية العامة، حيث تضم تلك المرحلة الطلاب الناجحين بالدور الأول والمتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية من التنسيق.

وتعتبر الفرصة الأخيرة لطلاب الثانوية العامة للالتحاق بموكب التنسيق للعام الجامعي الجديد 2021، ونتابع لكم من خلال هذا المقال عن موعد إعلانها مع تفاصيل ظهور النتيجة ومعدلات الحد الأدنى بجميع الكليات المتبقية في تلك المرحلة النهائية والأخيرة.

 أخبار تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2020

استقبلت معامل الجامعات طلاب الثانوية العامة والحاصلين على الحد الأدنى في المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة في الفترة من 24 أغسطس 2020 وحتى الخميس 9 سبتمبر.

وذلك عبر تسجيل وإدخال الرغبات عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق الخاص بطلاب الشهادة الثانوية العامة في مصر، ليتوقف قطار التنسيق عند محطته الأخيرة قبل بداية العام الجامعي الجديد.

من المقرر أن يقوم 80 ألف طالب وطالبة بالتسجيل الإلكتروني في تلك المرحلة وهو العدد المتبقي من طلاب الثانوية الناجحين، وتنتظر تلك المرحلة الثالثة طلاب الدور الثاني بعد إعلان نتيجة ملاحق الثانوية العامة ليبدأ الطلاب بإدخال الرغبات ثم إعلان النتيجة في الحال.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والدور الثاني

ننشر لكم من خلال موقع “الكنترول” نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2020 وكذلك تنسيق الدور الثاني من الثانوية العامة خلال أيام قليلة، والمترقب إعلانها نهاية الأسبوع المقبل كحد أقصى لها.

ويتم نشر لكم معدلات الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد للشعبة العلمية والأدبية، ويمكنكم الإطلاع على الحدود الدنيا لجميع الكليات التي أعلنت عنها البوابة الإلكترونية في المرحلتين السابقتين لتوقع نتيجة كليتك.

الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى والثانية

الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى والثانية

الحد الأدنى لكليات المرحلة الأولى والثانية

الحد الأدنى لكليات المرحلة الأولى والثانية

الحد الأدنى للمجموعة الأدبية 2020

الحد الأدنى للمجموعة الأدبية 2020

الحد الادنى للمجموعة الأدبية 2020

الحد الأدنى للمجموعة الأدبية 2020

بوابة الحكومة المصرية نتيجة التنسيق

يحصل الطلاب على نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2020 من خلال بوابة الحكومة المصرية، والمختصة بموقع التنسيق والقبول الجامعي لعام 2021.

وهي نفس البوابة التي ادخل عليها الطلاب البيانات قبل ذلك، فيمكن للطالب معرفة النتيجة الخاصة به في مرحلة التنسيق الثالثة وكذلك نتائج تقليل الاغتراب.

وعلى الطالب الدخول إلى هذا الرابط الموضح وإدخال الرقم السري للحصول على تفاصيل النتيجة في حال ظهورها رسمياً.

نقوم بتحديث الأخبار على مدى 24 ساعة للإعلان عن الموعد الرسمي والنهائي لاعتماد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة المرتقبة.

أضف رد