نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2024 البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2023

نرصد لكم نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2024 لآخر العام الدراسي الأول بجميع الإدارات التعليمية التي تقع تحت مديرية التربية والتعليم محافظة الإسكندرية.

ونحن بصدد الإعلان عن نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسكندرية الترم الأول برقم الجلوس بالاسم خلال نهاية شهر يونيو الجاري، حيث استلمت أكثر من 10 لجان تصحيح الامتحانات.

وسيتم الانتهاء منها بعد عملية المراجعة وتجميع درجات الطلاب لإعلانها فورا.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية الترم الأول 2024

أعلنت الأستاذ يوسف الديب، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أن أعمال ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الأول تقوم على قدم وساق خلال جولتها التفقدية الأخيرة لأعمال الكنترول.

وصرحت بأن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 هذا العام ستكون مبشرة للطلاب وأولياء الأمور، ولم تكشف عن نسبة النجاح حتى يتم تصحيح آخر ورقة وأخذ العينة العشوائية من المادة لوضع نسب النجاح النهائية.

وذكرت في تصريح خاص لها بأن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية ٢٠٢٤ سيتم نشر عبر البوابة الإلكترونية ولجميع الطلاب بعد أن يتم اعتمادها من اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.

لترفع درجات كل طالب على حدة حسب رقم الجلوس الخاص بالطلاب والاستعلام عن نتائج آخر العام بالمجموع الكلي.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسكندرية 2021

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسكندرية 2021

أسماء أوائل الطلاب بالصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية ٢٠٢٤ نصف العام

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2024 البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية 1 نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2024 البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية 2

مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية نتيجة الإعدادية ٢٠٢٤ برقم الجلوس

لقد استقبلت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أكثر من 78 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بالشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الماضي.

وتم توزيعهم على 338 لجنة، وقد كانت هناك غرفة تقوم بتلقي الشكاوى أثناء الامتحانات، وللدخول إلى رابط مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية

تقوم البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية بمتابعة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 عبر إدراج موعد للطلاب قبل إعلانها بساعات.

كما تنشر روابط الاستعلام عن نتائج الإعدادية بالتعاون مع موقع وزارة التربية والتعليم، وينشر لكم موقع “الكنترول” أكثر من رابط للحصول على نتيجة إعدادية الإسكندرية.

سيتم تفعيل الروابط الثلاث فور ظهوره النتيجة واعتمادها فترقبوا معنا تلك اللحظات القليلة قبل إعلانها.

أضف رد